الخميس، 7 يونيو 2018

شركة مكافحة حشرات بالدمام لمكافحة البق والنمل الابيض والفئران


الحشرات مشكلة خطيرة جداً لأنها تؤدي إلى انتشار العديد من الأمراض، بالإضافة غلى التلفيات القوية التي تسببها الحشرات، فمع اختلاف فصول السنة الأربعة وتتكاثر بشكل كبير للغابة مما يجعل السيطرة عليه أمر في غاية الصعوبة، وتختلف الحشرات التي تظهر في المنازل بين الزاحفة والطائرة مثل النمل الأبيض والصراصير والوزغ والفئران وبق الفراش وغيرها، فغالباً يلجأ البعض للطرق التقليدية لمكافحتها ولكنها دون جدوى ويتسبب في بعض التلفيات في المكان وتعود الحشرات مجدداً للمكان، من هنا يجيأ دور شركة أحباب المملكة لتخلصكم من عناء القضاء على كافة أنواع الحشرات المختلفة بالدمام.

مقومات تمتلكها شركة مكافحة حشرات بالدمام

1-   لديها فنيين مؤهلين ومدربين على يد مهندسين متخصصين في عالم مكافحة الحشرات.
2-    تمتلك أقوى المعدات التي تستخدم في رش المبيدات الحديثة والتي تعمل بكفاءة عالية وتصل لأي مكان تظهر به الحشرات.
3-   تستخدم الشركة أقوى أنواع المبيدات المستوردة من الخارج وهي صديقة للبيئة ولا تؤثر على صحة الأشخاص المتواجدين في المكان.
4-   تقدم للعملاء الضمانات الكاملة والمتابعة الدورية للقضاء على الحشرات بشكل نهائي.
5-   أقل تكلفة للخدمة مقارنة مع شركات مكافحة الحشرات المنافسة لها.

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام:

النمل الأبيض من أخطر الحشرات التي يمكن أن تتسبب في انهيار المنزل بأكمله بسبب توغل النمل الأبيض في مواد البناء وجعلها هشة ولا تستطيع المقاومة، ويتم مكافحته من خلال أفضل المبيدات وهي مبيد البايفليكس، مبيد الأجندا.

شركة مكافحة صراصير بالدمام:

تعبر الصراصير من أكثر الحشرات المقززة والتي تتسبب في الكثير من الأمراض حيث تتواجد في البلاعات وأفران الغاز والمطابخ بشكل عام وأماكن الصرف الصحي، فقد قد تسبب في أغلب الأوقات بتسمم الطعام الموجود بالمطبخ، ولذلك لابد أن يتم مكافحتها بشكل نهائي.
ويتم مكافحتها من قبل شركة مكافحة حشرات بالدمام من خلال أقوى المبيدات منها حامض اليوريك.

شركة مكافحة بق الفراش بالدمام:

بق الفراش والبراغيث من أكثر الحشرات التي تزعج أفراد الأسرة بسبب لدغتها القوية التي تتسبب في التورم والاحمرار لمكان اللدغ، ودائما تظهر في فرش السرائر، فلكن مع شركة مكافحة حشرات بالدمام تقضي عليها بشكل نهائي.

شركة مكافحة الفئران بالدمام:

الفئران من القوارض المجربة للمنازل، بجانب أنها مقززة وتجل الأمراض بمجرد ظهورها في المنزل، حيث تهتم شركة رش حشرات بالدمام من مكافحتها وهناك طريقتين تتبعها الشركة في مكافحتها للفئران وهما:
1-   الطريقة العادية:
2-   وهي تعني مواجهة الفئران ويتم صيدها ويعد ذلك يتم معرفة المكان الذي جلب الفئران للمكان لتجنب عدم ظهورها.
3-   الطريقة الاصطادية:
4-    وهي عبارة عن عمل كمين للفئران، وذلك من خلال وضع أجزاء طعام ذات رائحة قوية ويوضع بها سم ووضعه في مصيدة والتي بدورها تجذب الفئران وبمجرد تناولها تفقد الفئران السيطرة وتدخل فريسة في المصيدة.

شركة مكافحة حشرات بالدمام لمكافحة البق والنمل الابيض والفئران
شركة مكافحة حشرات بالدمام لمكافحة البق والنمل الابيض والفئران